~*¤ô§ô¤*~ منتدى الشهداء ~*¤ô§ô¤*~


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يعرض 20 ميلوناً لضم إيتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
big boss man
Admin
avatar

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 24/07/2008
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ميلان يعرض 20 ميلوناً لضم إيتو   الأحد أغسطس 17, 2008 10:12 pm


قالت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الايطالية المتخصصة في الرياضة ان نادي ميلان على استعداد لعرض 20 مليون يورو على برشلونة الإسباني للحصول على خدمات مهاجمه الكاميروني صامويل ايتو.

وأوضحت الصحيفة أول من امس أن ميلان يسعى للتعاقد مع الايطالى جانلوكا زامبروتا وايتو، دون أن يفقد الأمل بعد في امكانية ضم زميلهم في النادي الكاتالوني، البرازيلي رونالدينيو. وتؤكد الصحيفة أن ميلان عليه الدخول في منافسة مع غريمه الدائم انتر وتشلسي الانكليزي للفوز بصفقة ايتو، الذي وصل سعره الى 40 مليون يورو الصيف الماضي، قبل أن تجزم بأن ميلان لن يذهب على أي حال لأبعد من تخصيص 25 مليون يورو لانهاء الصفقة. كما أكدت «غازيتا ديللو سبورت» أن مسؤولي برشلونة وميلان عادا لاجراء محادثات حول مستقبل زامبروتا، الذي يسعى ميلان الى اعادته لوطنه مقابل 7 ملايين يورو، وهو ما يقل 6 ملايين عما يطلبه برشلونة. من جانب آخر كشف البرازيليان كافو وسيرجينيو انهما سيتركان النادي الايطالى بنهاية الموسم الحالي. وقرر بطل اوروبا الموسم الماضي ترك اللاعبين يقرران مصيرهما وذلك من اجل ضخ دماء جديدة في الفريق. ويسعى الفريق لضم مدافع برشلونة جيانلوكا زامبروتا.

وسيعود كافو (37 عاما) الذي سبق له الفوز بكأس العالم مع البرازيل الى بلاده لكنه لم يحسم قراره بعد بشأن الاعتزال.

وقال الظهير الأيمن السابق لفريق روما لقناة ميلان: «قضيت خمس سنوات رائعة تمكنت خلالها من الفوز بكل شيء».

واضاف: «حان الوقت للرحيل. الامر محزن وصعب الا اني أعلم ان هذه اللحظة ستأتي ان عاجلا او آجلا وسأعود الى البرازيل. لا اعلم ما اذا كنت سأستمر في اللعب عندما أعود الى البرازيل». ولم يبد كافو الذي يجلس على مقاعد البدلاء تأكده مما اذا كان سيلعب المباراة الأخيرة له هذا الموسم على ارضه امام اودينيزي اليوم. وسيلعب ميلان صاحب المركز الخامس في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل فقط في حال فوزه وهزيمة فيورنتينا امام تورينو. وانضم سيرجينيو (36 عاما) الى النادي في عام 1999 الا انه قرر العودة الى بلاده.

وقال: «عقب اصابتي بمشكلة في الظهر قبل عامين لم أتمكن من العودة لأفضل مستوى لدي لذا اعتقد ان اللحظة قد جاءت لأقول وداعا للفريق». ومن المتوقع ان يستمر باولو مالديني (39 عاما) في صفوف ميلان لموسم جديد على ان يتخذ القرار النهائي قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-shohda.own0.com
 
ميلان يعرض 20 ميلوناً لضم إيتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ منتدى الشهداء ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: